المتقدمة تكرم 500 من طلابها المنجزين في حفلها السنوي "منجز وطن"

17 ذو القعدة، 1443 07:47 ص


كرمت مدارس المتقدمة اكثر من 500 من طلابها المنجزين الذين حققوا المراكز الأولى على مستوى المملكة ووزارة التعليم وإدارة تعليم الرياض ومكاتب التعليم خلال حفلها السنوي منجز وطن الذي استضافه مسرح مدارس الجامعة التطبيقية بحضور أكثر من 1200 من الطلاب المنجزين وأولياء أمورهم.
أقيم الحفل برعاية سعادة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني رئيس مجلس إدارة المتقدمة وبحضور سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن الحقباني والأستاذ محمد بن عبد الله المرشد رئيس قطاع التعليم الأهلي بالشركة والدكتور ثامر العيسى رئيس قطاع التعليم الدولي والأستاذ ناصر بن سعد الخثلان رئيس القطاع الإداري بالشركة مع جمع كبير من قادة المجمعات التعليمية وقادة المراحل التعليمية وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب المكرمين.
بدأ الحفل الذي تخللته أفلام عن انطلاقة مدارس المتقدمة قبل نحو 27 عاما وما وصلت إليه من مجمع تعليمي واحد حتى وصلت إلى 27 مجمعا تعليما إضافة إلى 4 مجمعات تعليمية سيتم افتتاحها العام الدراسي المقبل بالرياض بأحياء العارض والملقا وحطين ومدرسة رابعة بالجوف.
كما تخلل فقرات الحفل لوحة إلقائية لطلاب المرحلة الابتدائية عن دعوة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وجهاده في نشرها لاقت إعجابا كبيرا من الحاضرين وكذلك اوبريت رحلة اقرأ  لطلاب المتقدمة تخلله فقرات عن الوطن ودورنا في رفعة شأنه.
كما ألقى سعادة الرئيس التنفيذي كلمة عن المتقدمة مستعرضا تاريخها منذ النشأة والتأسيس حتى التوسع والانتشار لتكون الشركة التعليمية الأكبر في المملكة العربية السعودية والمستثمر التعليمي الأولى الأعلى جودة والأوسع انتشارا مبشرا بقرب طرح أسهم الشركة لعموم المواطنين الذين لم يصبحوا مجرد عملاء للمتقدمة بل شركاء لها في كل النجاحات التي حققتها.
كما وجه الرئيس التنفيذي التحية لجميع الطلاب المنجزين الذين تحملوا عناء العلم والتعليم في ظل جائحة كورونا واستطاعت المتقدمة بطلابها المبدعين ومعلميها الرائعين أن تتخطى هذه الجائحة وتخرج منها بأكبر المكاسب وهم الطلاب المنجزين الذين استطاعوا تحقيق مئات المراكز العالمية والإقليمية وداخل المملكة على مستوى الوزارة وإدارة تعليم الرياض ومكاتب التعليم.
كما صاحب الحفل معرضا يضم إبداعات وابتكارات طلاب المدارس المتقدمة لاقى إقبالا كبيرا من الحضور قام خلاله الطلاب بشرح ابتكاراتهم وإبداعاتهم كما حرص عدد من شركاء المتقدمة على التواجد في الحفل وتقديم هدايا وتخفيضات للطلاب المنجزين واسرهم من بينهم مجمع دار تالا الطبي ومجمع اللوتس الطبي ومعهد إي إف البريطاني وشركة عصر التقنية التي قدمت جوائز للحضور.
وفي نهاية الحفل وفي لفتة طيبة من الطلاب المنجزين قاموا بتقديم هدية وتكريم لسعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني الذي قام بدوره بتكريم الطلاب المنجزين على المسرح مع أولياء أمورهم وتكريم مدارسهم على ما حققوه من منجزات.